نيوكاسل يتلقى تأكيدًا رسميًا بإيقاف تونالي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، أنه تلقى تأكيدًا رسميًا من السلطات الإيطالية بإيقاف لاعبه الإيطالي ساندرو تونالي بسبب مخالفة قواعد المراهنات في بلاده.

وقال نيوكاسل: “سيحق لساندرو العودة إلى المشاركة في المباريات الرسمية لكرة القدم، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2024”.

- Advertisement -

وعاقب الاتحاد الإيطالي لكرة تونالي بالإيقاف لمدة 18 شهرًا، الخميس الماضي، وقال إنه سيتم استبدال 8 منها بدورات علاجية من إدمان القمار بعد التوصل إلى تسوية مع مكتب المدعي العام الاتحادي.

وقال إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، أمس الجمعة، إن النادي يواجه معضلة لاختيار تونالي في التشكيلة لأنه لم يتلقَ بعد تأكيدًا رسميًا من السلطات الإيطالية.

وأضاف هاو أن هناك “فرصة كبيرة” لمشاركة تونالي مع النادي، اليوم السبت، عندما يحل ضيفًا على وولفرهامبتون، وأندرارز، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس، إن عقوبة الإيقاف المفروضة على تونالي لاعب منتخب إيطاليا ستطبق في جميع أنحاء العالم مما يعني أن لاعب الوسط لا يحق له حاليًا اللعب في صفوف نيوكاسل.

وقال “فيفا”، إن الاتحاد الإيطالي طلب تطبيق الإيقاف على مستوى العالم.

وأضاف: “تمت الموافقة على الطلب الذي قدمه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لتمديد العقوبة التي فرضها على اللاعب ساندرو تونالي، في 27 أكتوبر 2023، لتكون على مستوى العالم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار