شرطة أوزلاقن ببجاية تحجز حوالي 01 كلغ من الكيف المعالج

في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة ظاهرة المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة التابعة لأمن دائرة أوزلاقن ببجاية خلال هذا الأسبوع من ضبط وحجز حوالي 01 كلغ من الكيف المعالج مع تحديد هوية شخصين مسبوقين قضائيا لهم ضلع في القضية في حالة فرار.

تفاصيل العملية جاءت بعد قيام عناصر الشرطة بدوريات مراقبة ليلية وعلى الساعة منتصف الليل وعشرون دقيقة عند وصولهم إلى قرية سلوانة ببلدية أوزلاقن وبالضبط بالقرب من المقبرة لفت إنتباههم وجود مركبة سياحية من نوع هيونداي 10 i مقبعة بجانب الطريق وأبوابها ونوافذها الأمامية مفتوحة، ومفتاح التشغيل مثبت بمكانه، وهي خالية من الركاب، كما عاينوا بداخلها هاتفين نقالين أحدهما كان يرن، وبعد التقرب منها وإخضاعها لعملية التفتيش الدقيق تم ضبط بالمقعد الخلفي على كيس بلاستيكي يحتوي على عشرة (10) صفائح من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها الإجمالي بـ 987.8 غرام، بالإضافة إلى مبلغ مالي يفوق 30 مليون سنتيم.

- Advertisement -

الفرقة المحققة وبعد إخضاع المركبة للمعاينة التقنية ورفع البصمات تمكنت من تحديد هوية مشتبه فيهما البالغان من العمر 37 و 41 سنة وهما معروفان لدى مصالح الشرطة كونهما محل عدة أوامر قضائية بالقبض لأجل قضايا المتاجرة بالمخدرات، كما بين التحقيق بأن المشتبه فيهما بمجرد مشاهدتهما من بعيد لعناصر الشرطة لاذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة تاركين المركبة بعين المكان وبداخلها المحجوزات.

و قد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما الفارين لأجل قضية جناية الحيازة والمتاجرة بالمخدرات بطريقة غير شرعية وتم إرسال الملف إلى الجهات القضائية المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار