فرقة البحث والتحري BRI بجاية توقف إمرأة وشريكيها بتهمة التهديد بنشر صور وفيديوهات مخلة بالحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تمكنت عناصر فرقة البحث والتحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية خلال الأسبوع الماضي من توقيف إمرأة وشريكيها، لتورطهم في قضية الإبتزاز والتهديد بالتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصور وفيديوهات مخلة بالحياء والاستدراج لغرض الحصول على مبالغ مالية.

تفاصيل العمليـة جاءت إثر تقرب شيخ يبلغ من العمر 74 سنة إلى فرقة مكافحة الجريمة السيبرانية لغرض تسجيل شكوى ضد مجهول بصفته ضحية التهديد و الإبتزاز بنشر صوره المخلة بالحياء عبر شبكة التواصل الاجتماعي، فور ذلك باشرت العناصر المختصة التحريات و توصلت الفرقة المحققة إلى تحديد هوية المشتبه فيهم الثلاثة من بينهم إمرأة كانت على علاقة مع الضحية والبالغين من العمر 27 و 69 سنة، وتوقيفهم وتحويلهم للتحقيق.

- Advertisement -

وقد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم لأجل قضية التهديد بالتشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصور و فيديوهات مخلة بالحياء و الإستدراج لغرض الحصول على مبالغ مالية، و تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة، و بعد جلسة المثول الفوري صدر ضد المشتبه فيهما الرئيسيان (رجل و إمرأة ) أمر إيداع، فيما إستفاد المشتبه فيه الثالث من إستدعاء مباشر لأجل جنحة المشاركة في التهديد والتشهير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار