بجاية: حصيلة نشاطات الشرطة في مجال الأمن العمومي خلال شهر أوت 2022

دي زاد نيوز |  سجلت مصالح الشرطة على مستوى مختلف الفرق والوحدات الميدانية العاملة في مجال الأمن العمومي في حصيلتها الشهرية الخاصة بشهر أوت لسنة 2022 ما عدده 34 حادث مرور جسماني.

ويرجع أغلب السبب في وقوعها إلى العنصر البشري، مع تسجيل 03 قتلىو 46 جريح أصيبوا بجروح متفاوتة.

- Advertisement -

في نفس السياق سجلت مختلف المصالح النشطة في الميدان في مجال الوقاية المرورية تسجيل تحرير 4674 غرامة جزافية، منها 177 متعلقة بالدراجات النارية أغلبها تتعلق بعدم إرتداء خوذة الأمن أو عدم تقديم الوثائق أو المناورة الخطيرة، كما تم تسجيل 1354 جنحة مرورية، منها 578 متعلقة بالدراجات النارية، كما تمت مراقبة 16264 مركبة من مختلف الأصناف و 755 دراجة نارية، من خلال المراقبة تم وضع 751 مركبة و 700 دراجة نارية في المحشر، أما بالنسبة للرادار فعدد الخرجات الميدانية قدر بـ 38 خرجة.

أما بالنسبة لحصيلة نشاطات شرطة العمران وحماية البيئة لأمن الولاية فقد تم تسجيل خلال نفس الفترة 09 تدخلات بخصوص إنجاز بناءات دون رخصة، أين تم إنجاز 06 ملفات جزائية أرسلت للعدالة، كما تم إنجاز 109 تدخل بخصوص محاربة التجارة غير الشرعية مع حجز كميات معتبرة من مختلف أنواع الفواكه والخضروات.

أما بالنسبة لإيداع أو رمي أو إهمال النفايات المنزلية و الهامدة فقد تم تسجيل 36 تدخل، وإنجاز 25 ملف جزائي أرسل للعدالة، في نفس السياق تم تسجيل 03 تدخلات بخصوص إعاقة الطريق العام بوضع أو ترك فيها دون ضرورة مواد أو أشياء كيفما كانت من شأنها أن تمنع أو تنقص من حرية المرور أو تجعل المرور غير مأمون، أين تم إنجاز 02 ملف جزائي أرسل للعدالة.

في نفس السياق وخلال نفس الفترة تم إنجاز 05 ملفات جزائية بخصوص بيع وشراء وتسويق لحوم مذبوحة خارج المذابح، أين تم إرسال ملفاتهم للعدالة، وتبقى الأرقام الخضراء للأمن الوطني 17 و 1548 ، وتطبيقة ” ألو شرطة ” في خدمة المواطنين 24 سا / 24 سا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار