BRI بجاية تضع حدا لمجموعة إجرامية مختصة في حيازة وبيع المؤثرات العقلية

دي زاد نيوز- وكالات |  في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة ظاهرة المتاجرة بالمخدرات وبيع المؤثرات العقلية والأقراص المهلوسة، تمكنت عناصر فرقة البحث والتحري لأمن ولاية بجاية خلال الأسبوع الفارط من وضع حد لمجموعة إجرامية مختصة في حيازة و بيع المؤثرات العقلية، تتكون من ثلاثة (03) أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 32 سنة ينحدران من ولاية بجاية.

تفاصيل هذه القضية جاءت على إثر ورود معلومات تتضمن تحركات لمجموعة إجرامية على مستوى الجهة الشرقية للولاية، لغرض بيع والترويج للمهلوسات العقلية.

- Advertisement -

على إثر ذلك تم وضع خطة أمنية محكمة من خلال ترصد تحركات هذه المجموعة الإجرامية على مستوى الطريق الوطني رقم 09 في شطره الرابط بين مدينتي سوق الإثنين.

وتمت مداهمة المكان وتوقيفهم وبعد عملية تفتيشهم وتفتيش المركبة المستعلمة من طرفهم، تم العثور على أكياس بلاستيكية التي تبينت أنها تحتوى على 166 مشط على شكل حزم من المؤثرات العقلية من نوع بريغابلين 300 مغ بمجموع 2400 كبسولة، ليتم تحويل المشتبه فيهم إلى المقر الأمني مع حجز المركبة المستعملة، وإنجاز ضدهم ملفات لإجراءات جزائية، من أجل حيازة المؤثرات العقلية، الشراء، النقل وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة، حيازة بضاعة أجنبية محظورة عن طريق التهريب بإستعمال وسيلة نقل، ليتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة، أين صدر ضدهم أمر إيداع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار