نسخة “البرايل” جاهزة.. طباعة مليون ونصف نسخة كتاب الانجليزية

دي زاد-نيوز/

- Advertisement -

اعلن الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية، اليوم الأربعاء، عن طبع مليون ونصف نسخة من كتاب الانجليزية الجديد. كما أشار الديوان في تصريح للنهار، أن سعر الكتاب تم تحديده بـ 180 دينار. في حين، كشف المصدر ذاته، أنه تم طباعة كتاب خاص بالمكفوفين بتقنية “البرايل”.

وانطلقت، عملية طباعة وتوزيع النسخة الأولى من كتاب اللغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي. حيث نشرت الإذاعة الأولى على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك فيديو لبداية طبع النسخة الأولى من كتاب اللغة الانجليزية. وانطلاق الشحنات الأولى لتوزيع الكتاب على مستوى الولايات.

كما تواصل مديريات التربية عبر ولايات الوطن توزيع مناصب أساتذة اللغة الانجليزية في الطور الابتدائي. تحسبا للشروع في عملية التكوين بدء من 8 سبتمبر إلى غاية 19 من نفس الشهر.

وكان وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد قد أكد أنّ منهاج تدريس الإنجليزية لتلاميذ الابتدائي، والكتاب الخاصّ بالمادة. وكذا جميع التنظيمات التربوية اللازمة “ستكون جاهزة قبل التحاق التلاميذ بالمدارس، تنفيذا لتعليمات الرئيس تبون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار