حملة تحسيسية في بجاية للحد من حوادث المرور خلال موسم الاصطياف

توفيق بن يحيى – دي زاد نيوز /
في إطار الحملات التحسيسية التي تقوم بها قيادة الدرك الوطني، نظمت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 24 بالضبط بقرية إغيل البرج بلدية بجاية.

درك بجاية

- Advertisement -

فتحت شعار (تحكم بسياقتك، تستمتع بعطلتك)، لشريحة مستعملي الطريق لتحسيسهم بخطورة حوادث المرور عبر مختلف طرقات ولاية بجاية، التي تعرف كثرة المنعرجات وكثرة الحوادث المرور، أين تشهد الولاية توافد عدد كبير من السياح والمصطافين نحو سواحل الولاية.

تهدف هذه الحملة سواق المركبات النقل المشترك وكذا السواق الدرجات النارية خاصة لعدم إستعمالهم وسائل الحماية منها الخوذة واللّباس الذي يقيهم من خطورة الإصابات أثناء الحوادث المرور، حيث تم توزيع مطويات على مستعملي الطريق بها مجموعة من النصائح والتوجيهات من أجل سياقة آمنة وسليمة.

الحملة التحسيسية لقت إستحسان مستعملي الطريق وشهدت مشاركة مختلف الشركاء الفاعلين في ميدان السلامة المرورية من مؤسسات وهيئات عمومية وجمعيات وأطراف فاعلة من المجتمع المدني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار