بجاية: تحرير قاصر من مختطفيها

ديزاد-نيوز/

تمكنت ،فرقة حماية الأشخاص الهشة لأمن ولاية بجايةحسب بيان لها بالتنسيق مع مصالح الأمن الحضري الرابع ،مؤخرا من تحرير فتاة قاصرة ،ضحية إختطاف من طرف شابين مسبوقين قضائيا وتحويلها إلى مكان مهجور، بالجهة الساحلية الغربية لولاية بجاية.تفاصيل العملية جاءتيضيف البيان بعد ورود بلاغ على مستوى الأمن الحضري الرابع، حول إختطاف قاصر بحي سيدي أحمد ببجاية، من طرف شابين قاما بالاعتداء جسديا على مرافقها ،والذي تربطه بها صلة القرابة، مسببين له جروح بليغة، بعدها قاما المشتبه فيهما بجر الفتاة بالقوة مستعملان العنف إتجاهها وإدخالها المركبة والفرار نحو وجهة مجهولة، فور ذلك تم التدخل بإشراك قوات الشرطة العاملة بالميدان، وذلك بتكثيف الأبحاث والإنتشار الجيد مع غلق جميع مداخل ومخارج المدينة، قصد توقيف الفاعلين والمركبة، وقد كللت هذه الأبحاث وفي مدة قصيرة، من توقيف المركبة محل البحث، بالمدخل الغربي لمدينة بجاية، وعلى متنها الضحية والمختطفين.
هذا و أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما، لأجل قضية إختطاف قاصرة عن طريق العنف بإستعمال مركبة، مع سبق الإصرار والترصد، التحريض على الفسق وفساد الأخلاق، الضرب و الجرح العمديين، وتم تقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقهما أمر إيداع.

- Advertisement -

توفيق بن يحي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار