فيديو.. إسلام سليماني يشكو تعرضه للعنصرية في الدوري الفرنسي

دي زاد نيوز – وكالات | قال لاعب بريست اللاعب الدولي إسلام سليماني، إنه تعرض لإساءة عنصرية من أحد لاعبي فريق كليرمو، في المباراة التي جمعت ناديه ضد هذا الأخير، وانتهت بفوز فريقه 3-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الأحد.

وكشف سليماني لوسائل إعلام أن أحد لاعبي كليرمو أساء إلى أصوله، وقال: قائد كليرمو (يوهان جوستين) هو من قام بإهانتي والاستهزاء بأصولي “الجزائرية”، وأنا فخور بها.

- Advertisement -

وأضاف: لست مجنونا حتى أفتري عليه، أنا هنا في فرنسا منذ ثلاثة أو أربعة أعوام، سمعته وهذا هو المهم.

وكشفت لقطات فيديو نشرت في صفحات التواصل الاجتماعي لإسلام سليماني وهو يتوجه إلى الحكم الرابع في المباراة على خط التماس، وهو يشتكي تعرضه لكلمات عنصرية من أحد لاعبي الخصم، الذي كان يصفه بـ”الجزائري القذر”، على حد قول المهاجم الجزائري باللغة الفرنسية.

وذكرت إذاعة (آر.إم.سي سبور) أن سليماني توجه إلى الحكم الرابع واشتكى من تعرضه من إساءة عنصرية من القائد يوهان جوستين. ودخل العديد من لاعبي الفريقين في مشاجرة بعد اللقاء، وبدا جاستين قلقا.

وقال فرانك أونورا لاعب كليرمو: شخصيا حاولت التركيز على المباراة، الجميع شاهدوا ما حدث على أرض الملعب، الجميع تبادلوا بعض الكلمات لكني لم أسمع كلمات مثل هذه (إهانة لسليماني).

وأضاف: الجميع يعلمون إمكانية حدوث ذلك في المباريات، لكني كنت بعيدا بعض الشيء ولم أسمع هذه الكلمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار