“سولكينغ ” يبهر جمهور ألعاب البحر الأبيض المتوسط

ديزاد-نيوز/

قدم الجزائر – الفنان الجزائري عبد الرؤوف الدراجي ، المعروف باسم سولكينغ ، هو محور جدل حاد. في الواقع ، تعرض مغني الراب الجزائري لانتقادات واسعة بعد ظهور تقارير عن عدم رغبته في المشاركة في حفل الافتتاح والختام لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 ، التي تقام حاليًا في وهران بالجزائر.
رد مترجم أغنية “ليبرتيه” ، الذي أحدث ضجة كبيرة في الجزائر بشكل خاص وفي دول العالم بشكل عام ، بغضب على بعض المدونين وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين وجهوا اتهامات خطيرة ، زاعمين أنه تعرض لها. طالب بمطالب خيالية مقابل مشاركته
في الحفل الذي أقيم في الملعب الجديد بوهران. قال صاحب العديد من الجوائز مثل الذهب والماس والبلاتين ، إنه لم يتلق أي دعوات لحضور الحدث الرياضي.
لكن أفاد رئيس ديوان محافظ ألعاب البحر الابيض المتوسط،  “محمد دواجي، لوسائل إعلامية، أن ” الفنان سولكينغ” سيحيي حفل اختتام الطبعة التاسعة عشر للألعاب المتوسطية بوهران”.كما كشف المتحدث عن حضور الشاب “مامي” في حفل الختام ممكن أيضا .

- Advertisement -

المصدر : رياضة الجزائر/ وكلات
سلينا عناني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار