مغني راب أمريكي يلقى حتفه بإطلاق نار داخل محل حلويات

لقي مغني راب أمريكي شهير يوم الأربعاء رميا بالرصاص أثناء تواجده داخل متجر لبيع الكعك والحلويات في مسقط رأسه بمدينة ممفيس بولاية تينيسي.

ومغني الراب الأمريكي ويدعى يونغ دولف، بإعجاب واسع في مجتمع الهيب هوب بسبب أصالته واستقلاليته الشديدة.

- Advertisement -

والمغني يونغ دولف من مواليد 27 جويلية 1985، بمدينة شيكاغو الأمريكية، و”كان في المدينة منذ يوم الاثنين لزيارة خالته المصابة بالسرطان وكانت يتبرع أيضا بديوك رومية بمناسبة عيد الشكر، وكان يتبرع أيضا بديوك رومية بمناسبة عيد الشكر” حسب ما ذكر مارينو مايرز، ابن عم يونغ دولف لصحيفة “ديلي ممفيان”.

وأوضح مايرز: “لقد كان بداخل (ماكيدا)، ورفع شخص ما عليه السلاح وقتله”.

وأفادت الشرطة المحلية في تغريدة بالخصوص بعدم توفر معلومات لديها “بشأن أي مشتبه به محتمل في إطلاق النار، الذي وقع في متجر ماكيدا كوكيز بالقرب من مطار ممفيس الدولي”.

وذكر بيان صادر عن جيم ستريكلاند، رئيس بلدية ممفيس أن “مقتل فنان الراب يونغ دولف المأساوي بالرصاص بمثابة تذكير آخر بالألم الذي تجلبه الجريمة العنيفة”.

وتصادف أن نشر هذا المتجر المتخصص في بيع الكعك الأسبوع الماضي تسجيلا مصورا على حسابه في موقع “إنستغرام” ظهر فيه مغني الراب وهو يروج لكعك المتجر، قائلا إنه يعود إلى المتجر كلما كان في ممفيس.

هذا، وتجمع حشد كبير بالقرب من المحل بعد إطلاق النار، فيما طلبت مديرة شرطة ممفيس سيريلين ديفيس في مؤتمر صحفي مساء يوم الأربعاء، من الجمهور التزام الهدوء وأوصت السكان بالبقاء في منازلهم تلك الليلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار