محمود المهدي: هذا “سبب” انفصالي عن منة عرفة

أعلن الفنان المصري الشاب محمود المهدي، انفصاله عن زوجته الفنانة، منة عرفة، بعد عقد قران دام لأشهر قليلة.

وعبر المهدي عبر حسابه على “إنستغرام”: “تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

- Advertisement -

وعن سبب طلاقه من الفنانة منة عرفة، أضاف الفنان الشاب محمود المهدي، في “ستوري” أخرى على حسابه في “إنستغرام”: “الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا.. الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”، في حين أن صورة هذه الجملة اختفت من حسابه قبل 24 ساعة.

6188c2b44c59b776375dbf8b

ونشر محمود المهدي ستوري آخر “يا حمرا يا قرعة”، وعلق: “فين صاحب المثل ده”.

بالإضافة إلى صورة غريبة نشرها عبر “الستوري” في حسابه، نشرها موقع “مصراوي”، حيث كتب محمود المهدي: “يا حمرا يا قرعة”، وعلق: “فين صاحب المثل ده”.

وعقب ذلك، كتبت منة عرفة أيضا، عبر “ستوري” على حسابها في “إنستغرام”: “كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال، وربنا يوفق الجميع”.

تجدر الإشارة إلى أن محمود المهدي ومنة عرفة أقاما عقد قرانهما منذ نحو 4 شهور، أي في أواخر شهر جوان الماضي، وشارك محمود المهدي وقتها صورته مع منة عرفة وعلق عليها قائلا: “الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار