بجاية: الإطاحة بشبكة لـ المتاجرة بالمخدرات والمهلوسات وتحجز حوالي 37 كلغ من الكيف بملبو

دي زاد نيوز | في إطار محاربة الجريمة بشتى أشكالها خاصة ظاهرة المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت شرطة ملبو التابعة لأمن دائرة سوق الإثنين بالتنسيق مع فرقة البحث والتدخل BRI لأمن ولاية بجاية، من الإطاحة بجماعة أشرار تتكون من 04 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 53 سنة مختصة في بيع وتروبج المخدرات والمؤثرات العقلية ببجاية.

تفاصيل القضية جاءت بعد ورود معلومات إلى مصالح الشرطة حول قيام شخص مشبوه يقوم بترويج المخدرات متخذا من منزله الكائن بسوق الإثنين مكانا لإخفائها.

- Advertisement -

على الفور تم إعداد خطة محكمة مع تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه، وبعد تفتيش مسكنه والذي تم تحت إشراف السلطات القضائية المختصة، تم ضبط وحجز كمية معتبرة من المخدرات (قنب هندي) يقدر وزنها بـحوالي 37 كلغ، كذلك حجز 690 قرص مهلوس من نوع بريغابالين، مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ 247 مليون سنتيم من عائدات الترويج، سكاكين وشفرات لتقطيع المخدرات.

مواصلة للتحقيق تم إيقاف 03 مشتبه فيهم آخرين متورطين في القضية مع حجز مركبتين تستعملان في توزيع المخدرات.

وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم لأجل قضية حيازة والمتاجرة بالمخدرات بطريقة غير مشروعة وتتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة أين صدر في حقهم أمر إيداع. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار