استشهاد 3 فلسطينيين في اشتباكات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي

استشهد الأحد ثلاثة فلسطينيين قرب حاجز عسكري أقامه جيش الاحتلال الاسرائيلي بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ مطلع العام الجاري إلى 84.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد، أنه “قتل” 3 فلسطينيين بعد أن أطلق النار عليهم قرب حاجز عسكري في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية،

- Advertisement -

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه: “أطلق عدد من المسلحين الليلة الماضية، النار على قوة كانت في موقع عسكري، وردت دورية تابعة للواء جولاني بتنفيذ عمليات استباقية في المنطقة وإطلاق النار على المسلحين”.

وأضاف “تم تحييد 3 مسلحين خلال تبادل إطلاق النار، في حين قام مسلح آخر بتسليم نفسه”.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى أنه صادر 3 بنادق من طراز M-16 ومسدسًا وذخيرة كانت بحوزة المسلحين، لافتًا إلى عدم وقوع خسائر في صفوفه.

ويركز جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملياته على مدينتي جنين ونابلس شمال الضفة الغربية، حيث تنشط مجموعات فلسطينية مسلحة، مثل: “عرين الأسود” و”كتيبة جنين” و”كتيبة نابلس”.

وتتهم إسرائيل، السلطة الفلسطينية بفقدان السيطرة الأمنية على هاتين المدينتين، وتتذرع بذلك لتنفيذ عمليات اقتحام واغتيال لمجموعات فلسطينية مسلحة بشكل متواصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
آخر الأخبار